صور رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة، يهتم الكثير من الأشخاص بالتطرق إلى معرفة الكثير من الأمور التي تتعلق بالمشاهير، وذلك من خلال البحث حول هذه المعلومات عبر المواقع البحثية أو متابعة حسابات هؤلاء الشخصيات المشهورة والتعرف أكثر على هذه المعلومات الحديثة التي تدور حول هالتهم، وما هي آخر الأحداث التي تعرضوا لها، وحديثاً تم انتشار خبر حول فنانة مصرية مشهوية دائماً ما تعرف باثارة الجدل حولها والجرأة، وهي رانيا يوسف حيث مؤخراً أثار خبر نشرها لصورها مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، لذا من خلال مقالنا هذا سوف نتطرق أكثر إلى هذا الموضوع الذي لاق اقبال الكثير من مستخدمي مواقع الإنترنت للبحث حوله اكثر.

صور رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة

تعد الفنانة المصرية رانيا يوسف من اكثر الشخصيات العربية التي تثير الجدل على مختلف مواقع التواصل الإجتماعية العربية، وكان آخر ما أثار الجدل حولها هي صورها في مهرجان الجونة، وحديثاً نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عدة صور مميزة على حسابها الشخصي بصحبة رئيس نادي برشلونة، لتدون بعض الكلمات التي ترافق هذه الصور وهي التي نالت اقبال استفسار الكثير من مستخدمي تويتر لقاء هذه الصور والكلمات، حيث علقت: “أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم “خوان لابورتا”، مدير برشلونة”.

الإنتقادات التي وجهت لصور رانيا

من خلال التغريدة التي قامت بنشرها رانيا يوسف عبر موقع تويتر بصحبة رئيس نادي برشلونة أثارت الجدل حول ذلك، حيث طالتها الكثير من التعليقات التي تعد ذات طابع منتقد على هذه الصور التي نشرتها، لترد رانيا بتعليقات اكثر جرأة حيث قالت في ذلك: “قمة الوقاحة وقله الادب علشان صوره اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكورة او بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا”، أيضاً تم قبول هذا التصرف الساخر من قبل الكثير من رواد موقع تويتر بغضب يوسف، حيث أنها ردت عبر تغريدة منفصلة أنه سوف يتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المسيء”.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا هذا الذي تناولنا فيه صور رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة، أيضاً تناولنا أيضاً الإنتقادات التي وجهت لصور رانيا، حيث دائماً ما يتم اثارة الجدل حولها في كثير من المناسبات او الصور التي تقوم بنشرها.