سعر اختبار الايلتس فى السعودية مع نماذج الاختبار، أتاحت المملكة العربية السعودية مجموعة من المواعيد المناسبة للاختبار الايلتس عبر المواقع الرسمية والتى بلغ عددها حوالى 17 موقع والتابعة لمراكز اختبار الآيلتس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتسائل الكثير من الراغبين فى تقديم الاختبار عن المواعيد المحدةة وفق الموقع الخاص لكل اختبار، والرغبة منهم فى التعرف على نماذج الاختبار لمساعدتهم فى الحصول على النتائج القيمة بعد تقديم الاختبار وسهولة حل الاسئلة المطروحة لهم والتيسير عليهم، سعر اختبار الايلتس فى السعودية مع نماذج الاختبار.

ما هو اختبار الايلتس IELTS

هو نظام اختبار اللغة الانجليزية الدولي، وهو مصنف لقياس كفائتك وقدرتك التواصلية في اللغة الإنجليزية، ويثبت أن لديك مستوى معين في اللغة الإنجليزية، سواء لأغراض العمل أو الدراسة، فهو اختبار مخصص فى اللغة الانجليزية يقيم جميع مهارات اللغة الأربعة، الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.

سعر اختبار الايلتس فى السعودية مع نماذج الاختبار

يمكنك اختيار إجراء اختبار الايلتس على الحاسوب، في مراكز الاختبار التابعة في الرياض وجدة والدمام، حيث تقدم مجموعة من هذه المراكز اختبارات على اساس يومي، مما يسهل علي المسجلين العثور على موعد اختبار يناسبك.

وقد تتمكن من الافضل ان تقدم اختبار الايلتس الورقي، في أحد مراكز المتاحة في أبها، والأحساء، وبريدة، الدمام، حائل، جدة، الجبيل، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض، تبوك أو الطائف.

سعر اختبار الايلتس فى السعودية

يمكن للراغبين فى تقديم الاختبار الان التعرف على أسعار الاختبار الايلتس فى المملكة العربية السعودية المتاحة على المراكز الخاصة للاختبار والحصول على الدورات التدريبية مع امكانية الحصول على نماذج الاختبار وتعلم اللغات المختلفة والمتنوعة، حيث ان الاسعار الموضحة لاختبار الايلتس فى السعودية كالتالي:

نوع الامتحان                                                                                     الرسوم
امتحان IELTS الحاسوبي الأكاديمي والتدريب العام 1.265 ريال سعودي
امتحان(IELTS) للتأشيرات (UKVI) بنموذجيه الأكاديمي والتدريب العام 1.265   ريال سعودي
امتحان مهارات الحياة (IELTS Life Skills) المستويات A1 و B1 828 ريال سعودي