اين تقام بطولة يورو 2021، احد اهم الاحداث القادمة في كرة القدم الاوروبية والتي يتابعها الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم، سوف نقوم بعرض كافة المعلومات بشان بطولة امم اوروبا من اجل ان يتمكن الجميع من التعرف على موعد هذه المباريات وغيرها من المعلومات المهمة مثل المدن التي سوف تستضيف بطولة يورو والتي يتابعها الملايين من حول العالم والذين يعملون بجد من اجل تفريغ وقتهم لكي يكونوا على استعداد لمشاهدة المباراة كاملة والاستمتاع بمشاهدة الفرق الكروية العملاقة وهي تتنافس على لقب اوروبا، حيث ان الفريق الفائز سوف يحصل على جوائز مالية قيمة جدا وسوف يكون في الصدارة وسوف يتم تعيينه ليكون زعيم فرق كرة القدم في اوروبا. سوف يكون بامكانه ايضا المنافسة مع الفرق الدولية.

اين تقام بطولة يورو 2021

ان كرة القدم من الرياضات المشهورة جدا على مستوى العالم ويتابعها الكثير من الناس، واكثر منطقة تحب كرة القدم هي اوروبا حيث ان هناك اندية بمزانيات بملايين الدولارات من اجل دعم هذه اللعبة الجميلة، وعلى الرغم من ان هذه اللعبة غير مشهورة في امريكا وليست مفضلة لديهم فان هناك البعض مازال يحب لعبة كرة القدم المعروفة في اوروبا، وهناك الكثير من المشجعين، الذين يشاهدون المنافسات المحتدمة بين نوادي كرة القدم الاوروبية.

سوف تقام بطولة يورو 2021 في 11 دولة اوروبية مختلفة، وفي الجدول التالية نشاهد هذه الدول وكذلك يحدد لكم المدن التي سوف تستضيف المباريات.

المباريات الدولة المدينة الملعب
دور المجموعات ودور الـ16 الدنمارك كوبنهاجن استاد باركن
دور المجموعات ودور الـ16 المجر بودابست استاد فيرينتس بوشكاش
دور المجموعات ودور الـ16 هولندا أمستردام يوهان كرويف أرينا
دور المجموعات ودور الـ16 رومانيا بوخاريست الملعب الوطني
دور المجموعات ودور الـ16 اسكتلندا جلاسكو هامبدن بارك
دور المجموعات ودور الـ16 إسبانيا إشبيلية استاد لا كارتوخا
دور المجموعات وربع النهائي أذربيجان باكو الملعب الوطني
دور المجموعات وربع النهائي ألمانيا ميونخ أليانز أرينا
دور المجموعات وربع النهائي إيطاليا روما استاد أوليمبيكو
دور المجموعات وربع النهائي روسيا سانت بطرسبرج استاد كريستوفسكي
نصف النهائي والنهائي إنجلترا لندن استاد ويمبلي

هذا ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد قسم الفرق الى 24 فريق والتي تم توزيعها على عدة مجموعات كل مجموعة بها 4 فرق، والفائز في كل مجموعة سوف يصعد الى اعلى لمواجهة الفريق الفائز من المجموعة المقابلة.