الشاعر الحزين من هو، هناك العديد من الألغاز التي تتنوع في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من صفحات الانترنت المحددة، إذ أن هذه الألغاز تتنوع بشكل كبير، ويهتم الكثير من الأشخاص إلى التطرق حولها وتناولها باستفاضة، والحرص على إيجاد الحلول المناسبة لها، كما أن هناك العديد من الأنواع والمواضيع المختلفة التي تتناولها الألغاز، ومن هذه الألغاز التي تم البحث حولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الانترنت المختلفة هو لغز الشاعر الحزين من هو، حيث أن إجابة هذا السؤال يتراوح بين سبع حروف، ويتواجد هذا السؤال بكثرة في لعبة كلمات متقاطعة.

الشاعر الحزين من هو

يعد الشاعر الحزين هو : أمل دنقل، وهو شاعر مصري مشهور قومي عربي، حيث ولد في الصعيد المصري في عام 1940 في قرية القلعة، في محافظة قنا، وتوفي في الواحد والعشرين من شهر مايو من عام  1983م، وذلك عن عمر صغير يتراوح 43 سنة.

الشاعر الحزين من هو من 7 حروف

يعد الشاعر الحزين الذي يتألف إسمه من سبع حروف هو شاعر مصري الجنسية، وهو مصري معروف بشكل كبير، إذ أنه ولد في الصعيد المصري  في عام  1940 في قرية القلعة، مركز قفط في محافظة قنا في صعيد مصر، وهو توفي في الواحد والعشرين من شهر مايو عن عمر يناهز الثالث والاربعون من عمره.

الشاعر الحزين من هو، تتردد الألغاز بصورة كبيرة على العديد من صفحات الانترنت وتطبيقات الألغاز الخاصة، أيضا هناك ألعاب خاصة بالالغاز وهي لعبة الكلمات المتقاطعة.