كلمات اغنيه اللي يمشي يمشي عادي، الكثير من الأغاني التي نالت صدى واسع في الوطن العربي تمكنت من أن تحظى باهتمام مجتمعي واقليمي واسع، ومن هذه الأغاني التي استطاعت تحقيق ذلك هي أغنية اللي يمشي يمشي عادي، حيث حققت هذه الأغنية مشاهدات كبيرة على موقع يوتيوب في فترة قياسية، وهذه الأغنية هي من غناء الفنانة السعودية المشهورة داليا مبارك ، اذ أنها حققت من خلال اغنيتها هذه شهرة واسعة، ومن هنا سوف نتطرق إلى كلمات اغنيه اللي يمشي يمشي عادي.

كلمات اغنية اللي يمشي عادي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي، تعد هذه الأغنية من الأغاني الحصرية التي تم اصدارها خلال هذا العام، حيث أن هذه الأغنية هي من غناء الفنانة والمغنية السعودية المشهورة داليا، وكلماتها هي للفنان عمرو المصري، ومن ألحان الفنان مصطفى الشعيبي، وتوزيع هذه الأغنية هي للفنان عمرو الخضري، وتتمثل كلمات اغنية اللي يمشي عادي فيما يلي….

  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه
  • واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهايه خدنا ايه
  • النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه
  • اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي
  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه
  • واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه.

المغنية داليا

هي الفنانة داليا مبارك البيشي، وولدت هذه الفنانة في مدينة تبوك السعودية في الثاني من شهر مارس من عام 1991، اذ أنها تبلغ من العمر 30 عام، وهي تقيم في مدينة دبي، كما أن مشوارها الفني ابتدأ من عام 2014، وأول اغنية قامت باصدارها هي أغنية “قلبت الطاولة” اذ أنها حققت شهرة واسعة من هذه الأغنية، حيث حققت مشاهدات كبيرة وصلت حتى 9 مليون مشاهدة.

المشوار الفني داليا

شاركت الفنانة داليا منذ النشأة العمل على صقل موهبتها الغنائية، حيث أنها شاركت في العديد من الحفلات العائلية والحفلات المدرسية والعديد من المشاركات الغنائية، أيضاً كان لها دور في الكثير من الأوبريتات، وذلك مثل أوبريت سند الخير الشهير، حيث أنها  شاركت فيه وهي تبلغ من العمر 14 عام، إلا أنها وبمشاركتها المستمرة قررت المشاركة في برنامج أرابز جود تالنت Arabs got talent، إلا أنها لم يحالفها الحظ، لتقرر بعدها أن تتعلم  فنون الموسيقى في دبي في أحد معاهد الغناء المتخصصة، كما أنها تمكنت في غناء أعمال كبيرة ومهمة، ومن بين هذه الأعمال:

  • يا حاسدي، وخدني، وطار طيرك، واشتياقي، ومن الآخر، واشتهي يبكي، وأذكرك، وحبك سراب، وقلب وعقل، ولذة حب، ووينك، وبعد إذنك، ولا تردونه، وهو كان هايم، وكذا ولا كذا، وآي تبيني، ولا تقولي مشتاق، ولا تراهن، وأهل مكة، وعاذر إحساسي، وقلبت الطاولة، وعمري اكتمل،
    وخالص الأشواق، فارق عن الناس، في نظرة عيونك، عرين العشق، وقدر قدر، وينك الليلة، وهذا اليوم، كذا ممكن، ترا حقي، واللي يمشي عادي.

كلمات اغنيه اللي يمشي يمشي عادي، تعد هذه الأغنية من الأغاني التي حققت مشاهدات واسعة من قبل الكثير من المواطنين العرب، اذ أنه تم الإهتمام بها وبكلماتها المعبرة والتي تخاطب الروح، لذا تم البحث حول كلماتها ليتم الاقتباس منها في مختلف المواقف.