قصة مسلسل اسفي على شبابي، من المسلسلات التركية الجميلة التي حصلت على اعجاب الكثيرين في تركيا والوطن العربي، حيث ان المسلسل تم ترجمته ودبلجته الى اللغة العربية لكي يتمكن متابعي المسلسلات التركية في الوطن العربي من مشاهدة هذا المسلسل الجميل الذي تدور احداثه في اطار كوميدي درامي جميل للغاية سوف ينال على اعجابكم سوف يكون الشخص قادرا على المضي قدما من اجل المساعدة في الكثير من الاعمال المهمة التي تساهم في معرفة المسلسل، قصة المسلسل هي احد الاشياء المهمة التي يرغب ان يعرفها الشخص قبل ان ينوي مشاهدة اي مسلسل من اجل ان يتاكد من ان المسلسل يقع ضمن اهتماماته.

قصة مسلسل اسفي على شبابي

من خلال الحديث عن قصة مسلسل اسفي على شبابي فان الشخص سوف يكون قادرا على تحديد نوع المسلسل وهو من ضمن الانواع التي يفضلها، ان حلقات المسلسل كثيرة وكل حلقة تساوي 130 دقيقة ولذلك فهو من المسلسلات الطويلة التي يجب ان يعرض الشخص قصتها قبل ان يمضي وقته عليها.

قصة المسلسل تدور حول صديقين يعملان في بيع الكباب في احد المطاعم التي يمتلوكها في اسطنبول، وكل منهما متزوج من زوجته التركية، ولكن قبل ذلك فهما قد امضيا بعض الوقت في ايطاليا قبل ان يستقرا في تركيا وهناك في ايطاليا حصلت علاقة غير شرعية وقد انجب كل منهما طفلا، وتزيد احداث المسلسل تشويقا عندما ياتي الطفلان من ايطاليا لكي يبحثا عن آبائهم في تركيا. وطبعا زوجاتهم التركيات لا يعلمن ذلك.

ابطال مسلسل اسفي على شبابي

بعد التعرف على قصة مسلسل اسفي على شبابي فانه من الجيد التعرف على ابرز الممثلين المشاركين في مسلسل اسفي على شبابي، سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها والتي تساهم في رفع الكثير من الوعي بشان بعض الاحداث التي قد يخوضها الرجال في بداية شبابهم ثم يندمون عليها فيما بعد. من ابطال مسلسل اسفي على شبابي المشهورين:

  • اليف دوغان

  • وبوراك توزكوبران

  • جنكيز بوزكورت

  • وليفنت اولجن

حيث ان هذا الخليط من الفنانين والممثلين ذات الموهبة العالية يجعل من المسلسل قوي وذو جودة عالية سوف تحوز على اعجاب المشاهدين، الكثير من الاشخاص يحبون هذا النوع من المسلسلات الذي يكون ضمن اطار الكوميديا والدراما، ويمزج بينهما بشكل متقن يجعل القصة والحبكة الدرامية تجذب انتباه المشاهد بكل قوة.