ما اكبر فرقه في العالم 2021، تنتشر الفرق الغنائية في العالم بصورة كبيرة، إذ أنها تتواجد في مختلف دول العالم وتحظى باهتمام الكثير من الأشخاص المهتمين بالفن والغناء والرقص، إذ تقوم هذه الفرق على تحقيق الهدف الترفيهي منها، وهناك العديد من الفرق التي نالت إعجاب الملايين من عشاقها من مختلف أنحاء العالم، لذا من خلال مقالنا هذا سوف نبين ما اكبر فرقه في العالم 2021.

ما اكبر فرقه في العالم 2021

تعد الفرقة الكورية BTS هي اكبر فرقة في العالم، إذ أنها نالت الكثير من الارقام القياسيه في الكثير من مواقعها، حيث أنها نالت على الملايين من المتابعين على قناة اليوتيوب، كما أنه يشاهد ما تقوم ببثه من اغاني ومقاطع فيديو مختلفة ملايين المشاهدين، بل تتعدى اغانيهم أيضا مليار مشاهده، وذلك مثل اغنية داينميت (Dynamite) إذ أن هذه الأغنية تجاوزت مليار مشاهده، أيضا الأغنية الفردية“باتر” (Butter)، التي نالت شعبية كبيرة.

من هي فرقة بي تي أس BTS

تعد فرقة bts من الفرق الكورية الغنائية الشهيرة، وهي من أشهر الفرق العالمية، حيث أنها تتكون من سبع فتيان، حيث ظهرت لأول مرة منذ عام 2013، الا أنها تشكلت في عام 2010م، حيث يغنون العديد من الاغاني والموسيقى التي تنتمي إلى موسيقى “الهيب هوب”، حيث شملت اغانيهم التركيز على جميع المشاكل والقضايا المختلفة، إذ أنها تلامس حياة الشباب والمراهقين وجميع قضاياهم، وتعليم الأفراد شتى أنواع القيم المختلفة، كما يعرف هذا الفريق باسم بانقتان، سونيوندان، حيث يتضمن معناها “فتيان ضد الرصاص”، كما يدل الاسم على رغبة الفرقة بصد الإنتقادات التي كانت تستهدف المراهقين، كما أنهم في اليابان يعرفون بإسم “بودان شونيندان”، حيث امتد اسمهم هذا ليتضمن معنى “الشباب الناضجين BTS الذين يتجاوزون الوقائع التي تواجههم، ويمضون قدمًا”، ونالت الفرقة الاهتمام الكبير من قبل الكثير من القنوات ووسائل الإعلام الحديثة، كما أنهم ظهروا على غلاف مجلة “تايم” (Time)، وهي تعد من أكثر الفرق قوة وشهرة، كما أنهم حصلوا على الكثير من الجوائز العالمية، ومنها حصولها على 9 جوائز “بيلبورد”، أيضا شاركوا في حملة “أحب نفسي” ( Love Myself)، مع اليونيسيف، كما أنهم أصغر الفرق الحاصلة على وسام الاستحقاق الرئاسي في كوريا الجنوبية.

اسماء أعضاء بي تي اس

يبحث الكثير من الأشخاص حول أسماء اعضاء فرقة بي تي اس، ويتمثل اسماء أعضاء هذا الفريق بالترتيب فيما يلي:

  •  كيم نامجون، الاسم الفني RM، وتاريخ ميلاده 12 سبتمبر 1994م، وهو قائد الفريق، كما أنه رابر رئيسي.
  • جين كيم سوك، واسمه الفني في الفريق جين، وتاريخ ميلاده 4 ديسمبر 1992م، ويتمثل دوره في الفريق مغني، فيجوال وهو وجه الفرقة.
  • مين يونجي، واسمه الفني شوقا، وتاريخ ميلاده هو  9 مارس 1993م، ودوره الفني رابر.
  • العضو جونغ هوسوك، واسمه الفني في الفريق هو جايهوب، وتاريخ ميلاده 18 فبراير 1994م، ودوره في الفريق راقص رئيسي ورابر.
  • بارك جيمين، واسمه الفني هو جيمين، وتاريخ ميلاده 13 أكتوبر 1995م، ودوره في الفريق راقص رئيسي ومغني.
  • كيم تايهيونغ، واسمه الفني في الفريق هو في، وتاريخ ميلاده هو 30 ديسمبر 1995م، ودوره في الفريق مغني.
  • جيون جونغوك، واسمه الفني هو جونغوك، وتاريخ ميلاده هو 1 سبتمبر 1997م، ودوره الفني في الفريق مغني رئيسي وراقص، ورابر.

انجازات فرقة بي تي أس

تمكنت الفرقة الكورية من تحقيقها للعديد من الإنجازات الفنية على مستوى العالم، وتتمثل هذه الإنجازات فيما يلي:

  • تعد فرقة bts هي أول فرقة كورية متحدثة في  هيئة الأمم المتحدة، حيث أن قائد الفرقة كيم نامجون بإلقاء الخطاب باللغة الإنجليزية في الأمم المتحدة، حيث أنه تحدث في ذلك عن الثقة بالنفس، حيث انتشر هذا الفيديو بشكل كبير في العالم.
  • تعد فرقة bts اول فرقة كيبوب تم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز في جائزة غرامي.
  • يعد البوم “wings” هي أول ألبوم للفرقة حققت مبيعات كبيرة وصلت حتى مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.
  • تعد فرقة bts اول فرقة كيبوب تصدرت قوائم الألبومات في الولايات المتحدة، إذ أن ألبوم “LOVE YOURSELF” حقق الرقم القياسي في الألبومات مسبقة الطلب.
  • أنتج فيلم سينمائي حول الفرقة، وسجل هذا الفيلم أعلى نسب من الإيرادات، وعنوان هذا الفيلم “burn the stage the movie”.
  • تعد فرقة bts اول فرقة غنائية كورية أدت حفلة في ملعب امريكي وهو ملعب “سيتي فيلد” الأمريكي في عام 2018.
  • ظهرت فرقة bts في موسوعة غينيس مرتين، وذلك عن أكثر الفيديوهات مشاهده على اليوتيوب خلال 24 ساعة عن أغنية “DNA”، كما أنها تعد من أكثر الفرق المشاركة في تويتر في اكبر عدد من الرد على التغريدات في حساب الفرقة الرسمي على تيويتر.

أشهر الفرق الكورية بالترتيب

تعد الاغاني الكورية ذات شهرة كبيرة في جميع العالم، حيث أصبحت هذه الفرقة ذات ثقافة واسعة على مستوى العالم، وذلك من خلال انتشارها على اليوتيوب وعلى مختلف التطبيقات الموسيقية، حيث تتمثل هذه الفرق الشهيرة الكورية فيما يلي:

  • فرق الفتيان
  1. بي تي اس: حيث أن هذه الفرقة حصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، إذ أن الفرقة تركز في أسلوبها الموسيقى على العلاقات الاجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.
  • فريق اكسو EXO: تتكون هذه الفرقة  من 9 فتيان، حيث تعد هذه الفرقة اكبر فرقة فتيان في العالم، حيث أنهم ترشحوا لجائزة أفضل فنان اجتماعي بحفل جوائز البيلبورد لعام 2019م.
  • ان سي تي: وهي فرقة فتيان كورية جنوبية، حيث يتمثل معنى هذه الفرقة تكنولوجيا الثقافة الجديدة، كما أن انطلاقتها بدأت منذ عام 2016م.
  • فرق البنات
  1. ريد فيلفيت: حيث أن هذه الفرقة تعد أفضل فرقة كورية للبنات على الإطلاق، حيث بدأ عملها في عام 2014 من خلال أغنية السعادة، كما تضم هذه الفرقة 4 أعضاء، وهم: إيرين وسولجي وويندي وجوي، حيث تقدم الفرقة العديد من الاغاني والفيديوهات الموسيقية، وما زادهم شهرة في ذلك إصدار نسخ من اغانيهم باللغة الإنجليزية.
  2. توايس: وهي تعد فرقة فتيات تتكون من 9 أعضاء، إذ أنهم تشكلوا فس عام 2015م، وتعاونوا مع وكالة جاي واي بي إنترتينمنت، ويعني اسم الفريق هذا يعني مرتين، وذلك لأن أعضاء الفرقة يقمن بإذهال المستمعين مرتين.
  • بلاكبينك: تعد هذه الفرقة فرقة ناجحة بشكل كبير على الصعيد الكوري والعالمي أيضاً، وتضم هذه الفرقة جيسو وجيني وروزي وليزا، وتميزت الاغاني التي قمن بغنائها بالجرأة والاختلاف، وهذا ما زادهم شهرة في الوسط الفني.

تعد فرقة bts من أشهر الفرق الكورية التي تقدم اغاني بموسيقى الكيبوب الشهيرة، حيث أن الفريق نال الكثير من الإعجاب العالمي ولهم مشجعين من مختلف أنحاء العالم، إذ ان اغانيهم تلامس قلوب الكثيرين.