أسعار منتجعات شرم الشيخ صيف 2021، بحلول فصل الصيف يرغب الكثير من الاشخاص في مختلف العالم بقضاء الأوقات الجميلة والمليئة بالمتعة، حيث يرغبون في الذهاب بصورة أكبر إلى المناطق الساحلية والمطلة على المسطحات المائية المختلفة، ومن هذه المناطق الشهيرة باقامة عطلة فصل الصيف فيها هي مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تضم هذه المدينة الفاخرة بالكثير من المنتجعات السياحية والفنادق والمطاعم واماكن للترفيه والإستجمام، حيث أن مختلف الأشخاص يقدمون إلى هذه المنطقة خاصة في فصل الصيف، ومن هنا سوف نتناول اسعار منتجعات شرم الشيخ صيف 2021.

أسعار منتجعات شرم الشيخ صيف 2021

تضم مدينة شرم الشيخ المصرية العديد من المنتجعات الفاخرة والمطاعم والمحميات الطبيعية، كما يمكنك في هذه المدينة أن تقضي وقتك في السباحة والصيد والترفيه من هذا المنطلق، وتتواجد العديد من المنتجعات في شرم الشيخ وتتنوع اسعارها، وتتمثل هذه المنتجعات الشهيرة في هذه المدينة فيما يلي:

  • خليج نبق، يعد هذا المنتجع ذو مزار واسع بين السياح بصورة كبيرة، اذ أن في هذه المنطقة تنتشر الفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم انواع مختلفة من الأطعمة، كما يمكن أن يتم على أرض هذا المنتجع اقامة رياضة الصيد والغوص، أما عن سعر الليلة في هذا المكان فهو يبلغ 12 جنيه استرليني لليلة الواحدة للفرد.
  • منتحع أكوا بارك، حيث أن رسوم الدخول والاستمتاع بالألعاب المائية فيه تبدأ من 450 جنيها، كما أن الدخول في هذا المنتجع يكون منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، ويضم هذا المنتجع أكبر منطقة للألعاب المائية في شرم الشيخ وتقع على هضبة أم السيد، وأسعار رحلات السفاري فيها تبدأ من 150 جنيها وحتى 200 جنيه، والعشاء البدوي سعره يصل إلى 150 جنيها، ويكون في منطقة وادي الخروم في الخناصير بين الجبال، حيث يتم اضاءة الجبال ليلا، كما أنه على أرضها وتقام حفلات الغناء أثناء تناول العشاء البدوي.
  • القرى السياحية في شرم الشيخ، تتواجد في شرم الشيخ العديد من القرى السياحية، وذلك مثل بيت القرش ودلتا شرم، بحيث تترواح أسعارها بين 250 حتى 700جنيه للشاليه في اليوم الواحد بدون أي أطعمة، بينما نادي الرياضات البحرية في شرم الشيخ يتواجد به فندق فئة ثلاث وأربع نجوم، وتتراوح أسعارها بين 375 جنيها شاملة الإفطار والغداء، وفنادق الأربع نجوم 500 جنيه شاملة الإفطار والغداء.
  • نزل الشباب التابع لوزارة الشباب والرياضة، حيث يقع هذا المنتجع والفندق على هضبة أم السيد، وسعر الليلة الواحدةفيه تتراوح من 50 حتى 150 جنيها شاملة الإفطار والغداء.
  • منتجع صن رايز ارابين بيتش، يقع هذا المنتجع في منطقة شاركس باي الشهيرة، حيث أن هذا المنتجع يقدم الكثير من المرافق المميزة، كما يضم قائمة مأكولات مميزة، وسعر الليلة الواحدة للبقاء في هذا المنتجع يصل إلى 1000 جنيه.
  • منتجع أولد فك شرم، وهو فندق أربع نجوم يقع في الهضبة، حيث يمتاز ببار وحديقة ومنطقة شاطئ خاصة وخدمة الواي فاي فيه مجانية، وتبدأ سعر الليلة الةاحدة في هذا المنتجع 510 جنيه.

رحلات شرم الشيخ

تعد مدينة شرم الشيخ من أبرز المدن السياحية في سيناء وهي تطل على البحر الأحمر، حيث تعد ايضأً من اجمل المدن السياحية في العالم، بحيث تضم الكثير من المنتجعات والمطاعم والحدائق، اذ تم الإعتناء بها بصورة كبيرة لكي تتسع للآلاف من السياح بشكل سنوي، حيث يضم هذا المكان العديد من الرحلات المميزة التي تقام للكثير من الأشخاص سواء داخل مصر أو خارجها، وتتمثل هذه الرحلات فيما يلي:

  • مجمع “ألف ليلية وليلة” ، حيث يتم فيه قيام أجمل السهرات المنوعة، وتقام عليه اليخوت التي يتم انطلاقها إلى المحميات الطبيعية، ومناطق الغوص والصيد والسنوركلينج مثل “شاركس باي”، و”رأس أم السيد”، إضافة إلى احتوائه على افضل رحلات السفاري والليالي البدوية.
  • رحلات التسوق في شرم الشيخ، تضم مدينة شرم الشيخ على العديد من محلات الهداية المميزة، كما تضم فنادق وملاهي، حيث تشتهر
    بصناعة التيشيرت المصنوع من القطن المصري والمطبوع برسومات خاصة بالحياة في شرم الشيخ، وبيعها لزجاجات الرمل الملون التي يمكن كتابة اسم الشخص بداخل بحبات الرمل، وأيضاً يكثر فيها المشغولات الفضية البدوية.
  • الرياضات البحرية في شرم الشيخ، حيث تضم منطقة شرم الشيخ 100 مركز غوص متميز، وذلك لكي يتمكن الأشخاص من اكتشاف أعماق البحار ذات الشعب المرجانية والكائنات البحرية المثيرة، أيضاً هناك بقايا بعض السفن الغارقة التي ما زالت تحتفظ بجميع معداتها، ومنها رأس نصراني، وشاركس باي، و”رأس أم السيد”، والبرج، و”رأس نحاس”، كما تضم المحميات الطبيعية الفريدة، إضافة إلى امكانية القيام برحلات صيد منظمة.
  • رحلات سفاري شرم الشيخ، تقوم العديد من الشركات السياحية بتنظيم العديد من الرحلات في المدن القريبة من شرم الشيخ، ومنها طابا، دهب، نويبع، حيث تتميز هذه المناطق بالجبال الملونة، والمعالم التاريخية والدينية، مثل دير سانت كاترين، وجبل موسى، وتعلوه القمم الجليدية، حيث أنه بالإمكان تسلق الجبال ليلا واستقبال شروق الشمس على قمته، إضافة إلى سفاري الجيب أو الموتوسكيل، أو سفينة الصحراء الجمل.
  • المحميات الطبيعية، تضم مدينة شرم الشيخ بالكثير من المحميات الطبيعية التي تضم البيئات البرية والبحرية، بحيث أنه بالإمكان التعرف على العديد من المحميات الطبيعة وذلك مثل محمية رأس محمد.

تضم مدينة شرم الشيخ السياحية العديد من المنتجعات والأماكن السياحية الجميلة، حيث يزورها الكثير من الأشخاص سواء في مصر أو في دول كثيرة أجنبية، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية الجميلة.