شركات مستلزمات الاسنان في السعودية، تهتم وزارة الصحة السعودية في توفير العديد من الخدمات على مختلف الأصعدة الطبية، اذ أنها تسعى إلى توفير جميع الإمدادات والمستلزمات التي تخص جميع العيادات الطبية في جميع تخصصاتها، وذلك في سبيل تحقيق الفائدة الكاملة لجميع مواطني المملكة، وفي هذا الصدد يبحث الكثير من أطباء الأسنان في المملكة حول أفضل مستلزمات الأسنان في الرياض، وذلك لكي يستطيعوا أن يجهزوا عياداتهم أو تجديدها، وذلك نظراً للتطورات التي تواكب جميع القطاعات بما فيها القطاع الصحي، لذا من خلال مقالنا هذا سوف نتناول شركات مستلزمات الاسنان في السعودية.

شركات مستلزمات الاسنان في السعودية

هناك العديد من الشركات التي توجد في العاصمة السعودية الرياض تقدم من خلالها العديد من مستلزمات الأسنان والأدوات الطبيعة الخاصة بتلك العيادات، ومن هذه الشركات التي تقدمها ما يلي:

  •  شركة مساس الطبية، حيث بدأت هذه الشركة بتقديم خدماتها الصحية لطب الأسنان منذ القرن الماضي أي في عام 1988، ووصلت إلى الآن امتلاكها إلى 13 مكتبا في كافة أنحاء المملكة، كما أنها تمتلك مركز طبي وستة معارض تبيع من خلالها الأجهزة الحديثة التي تستخدم في طب الأسنان، والعديد من اللوازم الطبية، حيث تقدم هذه الأجهزة والمستلزمات لطب الأسنان بأفضل الأسعار وأفضل الأجهزة، ويتمثل عنوان هذه الشركة في السليمانية، شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوى، الرياض.
  •  شركة السقاف للادوات الصحية، حيث تقدم هذه الشركة أفضل الخدمات الطبية لتجهيز العيادات والمراكز بأفضل الأسعار، وبما يلزم لعيادات الأسنان الطبية من ادوات، ويتمثل عنوان هذه الشركة في صلاح الدين، الملز، الرياض، وهو عنوان المكتب رقم سبعة لتوزيع الأدوات الطبية.
  • الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية، تعد هذه الشركة مساهمة سعودية وتم تأسيسها في عام 1986، حيث أن هذه الشركة تعمل في مجال الخامات الدوائية، والمستحضرات الصيدلية، وبيع المستلزمات الطبية الخاصة لطب الأسنان، ولها العديد من الأفرع لهذه الشركة، فهي تتواجد في الإحساء، والزهراء، والرياض.
  • مؤسسة أسنان للخدمات الطبية، تعمل هذه المؤسسة في طب الأسنان، أيضاً تبيع المعدات والمستلزمات الطبية الخاصة بطب الأسنان.

اشهر مستلزمات طب الأسنان في الرياض

هناك العديد من الستلزمات الطبية التي يحتاج إليها الأطباء في عيادتهم التي تخص الأسنان، حيث يبحثون عن افضل الأجهزة المتطورة الطبية المميزة، ومن هذه الأدوات ما يلي:

  • أدوات الفحص والتشخيص، وذلك مثل: مرآة الأسنان، والمسبار، الملقط، الشاش الطبي، القطن الطبي.
  • أدوات طبية لجراحة الفم والأسنان، وذلك مثل: الفوجيل، وشاش الأيودوفورم، والمشارط، وإبر التخدير، والكاحت، والماصة، الإزميل، مقص الجراحة، ورافعة الجذر.
  • أدوات حشو الأسنان، وتشمل هذه الأدوات: حشوات تجميل الأسنان، المسندة الشريطية، الوتد والدبوس، وإسمنت الأسنان، هيدروكسيد الكالسيوم، حشوات الشقوق، محلول إذابة تسوس الأسنان.
  • أجهزة طبية، وذلك مثل أجهزة: جهاز خلط الحشوات، وجهاز تصوير أشعة الأسنان، وجهاز تبييض الأسنان، وجهاز تصليب حشوات، وجهاز تعقيم.
  • ادوات تقويم الاسنان، وذلك مثل العديد من الأدوات ومنها: الحاصرة التي تحمل سلك التقويم، والأسلاك المستخدمة في التقويم، ومطاط اتتقويم الأسنان، وكرسي اسنان اللازم للفحص الطبي.

 أماكن بيع مستلزمات اسنان في الرياض بسعر مناسب

يبحث الكثير من الأطباء خاصة الناشئين منهم إلى شراء العديد من المستلزمات الطبية التي تكون ذات سعر منخفض، ومن اهم هذه الشركات التي تحرص على بيع تلك المسلتزمات بالأسعار المناسبة ما يلي:

  • النهدي للمستلزمات الطبية، حيث توفر هذه الشركة جميع المستلزمات الطبية التي تخص العيادات المتخصصة في مجال الأسنان، حيث أنها تقوم ببيع كافة الأجهزة مثل المرآة والأجهزة الضخمة، والعديد من ادوات خلع الاسنان، وحشوها، وتركيبها، وعنوان هذه الشركة في المربع، الرياض.
  • مؤسسة لجين الحياة لتجارة واستيراد المستلزمات الطبية، حيث تقدم هذه المؤسسة أحدث مستلزمات اسنان للبيع بمدينة الرياض، كما أنها تضمن للعملاء خدمات الصيانة، وخدمات ما بعد البيع، حيث تتوافر لهذه المؤسسة أفضل الأجهزة المتطورة والأدوات المطلوبة لسوق العمل، ا/اعن عنوانها فهو الدائري الجنوبي، جيران، الرياض.
  • شركة مجموعة التركي الطبية، تعد هذه الشركة مميزة حيث أنها تقدم الكثير من الخدمات الصحية المتعلقة بطب الأسنان، اذ أنها تقدم خدماتها لأكثر من 700 مستشفى بالمملكة، حيث تمتلك افضل التقنيات والتطورات التكنولوجيا في مجال طب الأسنان، وعنوان هذه الشركة في شارع الإحصا، الزهراء، الرياض.

يبحث الكثير من أطباء الأسنان الذين يرغبون في انشاء عياداتهم الخاصة شركات مستلزمات الاسنان في السعودية، حيث يرغبون في التعرف على هذه الشركات التي تقدم افضل المستلزمات الصحية التي تتعلق بالأسنان، كما أنهم يبحثون حول  أماكن بيع مستلزمات اسنان في المملكة بسعر مناسب، وهذا ما تطرقنا إليه في مقالنا هذا.