من هي الممرضة رفعة الدوسري، هناك الكثير من الشخصيات التي تلقى اهتمام واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها تعد ذات أهمية كبيرة لما ينشر حولها، ومن هذه الشخصيات التي نالت انتباه الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي شخصية الممرضة رفقة الدوسري، حيث أنها تصدرت ترند في المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا تساءل الكثير من الأشخاص حول سبب تصدرها على هذه المواقع والإقبال الكبير حول التفاعل الكبير الذي لاقته الممرضة رفقة الدوسري على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لذا من خلال مقالنا هذا سوف نتناول من هي الممرضة رفعة الدوسر.

من هي الممرضة رفعة الدوسري

تعد رفعة هي أحد الممرضات اللواتي يعملن لمواجهة أزمة فيروس كورونا، كما أنها تعد من ابطال مواجهة فايروس كورونا في المستشفيات، حيث أنها أصيبت بهذا الفايروس إصابة شديدة حتى أنها دخلت إلى العناية المركزة على إثر هذه الإصابة، حيث أنها تطالب الكثير من الأشخاص بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وحين إصابتها بفيروس كورونا تداول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي صور لها داخل المستشفى أثناء عملها كممرضة لمواجهة فيروس كورونا.

ردود الأفعال على إصابة رفعة بفيروس كورونا

فور إصابة الممرضة رفقة الدوسري بفيروس كورونا، شارك الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في المملكة بالكثير من الكلمات التي تطال الممرضة السعودية رفقة، حيث كتبت دونت احدى الناشطات السعوديات حول هذا الموضوع:

  • بطلة من أبطال الصحة في أزمة كورونا الممرضه رفعه الدوسري اثناء تواجدها في الصفوف الامامية في العمل تعمل بجهد وإخلاص دائماً فهي الان تحتاج دعواتكم لها بالشفاء العاجل.
  • وتم كتابة تعليق آخر حول قصة الممرضة رفقة: أبطال الصحة على الخطوط الأمامية، اللهم إني أسالك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية يا رب العالمين.
  • ليطالها الدعاء من قبل ناشط آخر دعا لها في ذلك:

الله يشفيها ويعافيها ويحفظها لأهلها من كل سوء ومكروه وهي درع من دروع الوطن ضد هذا المرض شجاعة بتصديها للوباء وماهي غريبة على الدواسر رجالهم ونسائهم والنعم.

  • ونت ناشطة أخرى: خالتو رفعة حالياً بالعناية دعواتكم لها بالشفاء ما تتصورون كيف مستاحشين مكانها وموجع قلبي ضيقة آمي عليها تكفون دعواتكم لعلكم من الله اقرب كفين للدعاء.
  • أيضا كتبت ناشطة أخرى: حبيبة قلبي رفعه، من الاشخاص اللي تعطي للمكان فرحه وطاقه ايجابيه.
  • اللهم رد لها عافيتها وازل عنها البلاء، اللهم انت اللطيف فالطف بها ولا ترينا فيها مكروه يا رب العالمين

حيث تعد الممرضة رفقة الدوسري من الممرضات السعوديات اللواتي يعملن في مواجهة فايروس كورونا ويعملن لتقديم جميع الخدمات التي تتعلق بمصابي فايروس كورونا المستجد، الا أنها أصيبت بهذا الفايروس مؤخرا ويطالب رواد التواصل الاجتماعي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.