ما هو النح في عبارة دز النح، احد العبارات المشهورة في بعض المجالات التي تتطلب المناداة على الناس، ولكن لا يعرف معناها الكثير من لاناس ولذلك قمنا بانشاء هذه المقالة من اجل ان تكون متاحة للناس كافة لمعرفة معناها المحير والذي يكتنفه الغموض، سوف يكون من الجيد الاطلاع على تفاصيل هذه العبارة من اجل اكتساب كلمات جديدة يمكن للانسان استخدامها ضمن المخزون الكلمات التي يستخدمها من اجل الاستماع عليها. سوف يكون الشخص قادرا على مواصلة الطريق من اجل فهم كافة المعاني والكلمات الجديدة التي لاول مرة يسمعها، وكلمة النح هي من الكلمات الجديدة التي هناك الكثير من الاشخاص لم يسمعوا بها ونحن نرغب في عرض كافة التفاصيل بشان هذا الموضوع لكي يكون متاحا للجميع.

ما هو النح في عبارة دز النح

من الاسئلة الجيدة التي تطرح ضمن هذا الموقع، ما هو النح في عبارة دز النح، عندما يرغب شخص في مناداة شخص فانه يستخدم دز النح وهو ما يكون موجود على باب المنزل من اجل ان يتمكن الشخص الذي يرغب في الوصول الى سكان المنزل باشعارهم بانه يرغب في مقابلتهم.

  • الجواب:  مطرق الباب الذي يكون بديلا عن المناداة على الناس.

حيث ان هذا المطرق تم تصميمه مع مرور الزمن من اجل ان يكون طريقة افضل لمناداة الناس باقل ازعاج ممكن للجيران، حيث النح يكون صوته موجها بشكل خاص باتجاه صاحب المنزل فقط، وهذا ما يسمح له ان يكن اكثر دقة عند مناداة الناس او زيارة احد المنازل في المدينة.